جديدنا
بنت الطوارق: أهلا وسهلا بكم بنت الطوارق: يرحب موقع بنت الطوارق بجميع الزوار...ونعلن رغبتنا في مشاركاتكم ونصائحكم ... بنت الطوارق: المسؤولية هي مسؤولية جماعية لا فردية .

السبت، 27 ديسمبر 2008

هذا موقف العرب من قضية الطوارق !!!

ما موقف العرب و العالم الاسلامي من القضية في عصر ارتفعت فيه اصوات المنادين بحقوق الانسان وانتشرت فيه وسائل الاعلام العالمية الحاملة شعار التنقيب عن الحقيقة واظهارها للراي العام العالمي وانتشال الشعوب المضطهدة من ما ساتها ومواساتها في نشر كوارثها والتعري فيها وامتلات فيها لاذان باعلانات الجمعيات الخيرية الاغاثية المتطوعة لانقاذ حياة المجتمعات المتضررة من الكوارث الطبيعية فالطوارق لم ينتظروا من تلك الجمعيات يوما من الايام توفير سبل المعيشة لهم ومساعدتهم علي حفر ابار المياه في تلك الصحراء القاحلة لهم ليتحصلوا علي شربة ماء ينقذون بها حياة اطفالهم من الموت بقدر ما ينتظرون من يعرف اسمهم ويحركه الضمير الانساني ليقدم لهم كلمة تعزية ومواساة علي شاشة احدي وسائل الاعلام العالمية وهذا ما لم يكن ولعل هذا لا يعتبر غريبا عن شعبنا .
و انا اقول لكم حقيقة و دائما نلاحظها علي الوسائل الاعلان و هي الافتخار بالمساعدات التي تقام في شمال افريقيا با اعتبارهم ناس تعرضو الي الجوع و الامراض السارية او الي الحروب .

0 التعليقات:

  © Blogger templates Psi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP