جديدنا
بنت الطوارق: أهلا وسهلا بكم بنت الطوارق: يرحب موقع بنت الطوارق بجميع الزوار...ونعلن رغبتنا في مشاركاتكم ونصائحكم ... بنت الطوارق: المسؤولية هي مسؤولية جماعية لا فردية .

السبت، 27 ديسمبر 2008

تابع /مساعدات الدول العربية و لكن ..

و لكن اين هذه المساعدات في قضية الطوارق ؟؟؟؟
رغم ان شعب الطوارق كله مسلم ولم يعرف في تاريخه غير الاسلام دينا وماذا عن الحقائق التاريخية التي تفيدنا ان شعب الطوارق هو من الشعوب التي اعتنق الاسلام طواعية وبقناعة منذ فجر الدعوةالاسلامية ؟ ؟؟؟؟
وما ذا لو علمنا حقيقة ان قبائل الطوارق هم من احد القبائل التي توجد عندهم المعاملة بالتعاليم الاسلامية صافية ونقية من شوائب السياسة والاغراض الشخصية في عصرنا هذا ؟؟؟؟؟
وما ذا لو علمنا كما هو الحقيقة ان الطوارق هم الشعب الاسلامي الوحيد لم يعرف الاختلافات المذهبية والفوارق المتعددة التي ادت الي كارثة تقاتل المسلمين واضعاف شوكتهم منذ عصر الصحابة؟؟؟؟؟
وانما بالعكس فالطوارق كلهم علي مذهب واحد متفقون عليه و هو المذهب المالكي وما ذا لوعلمنا ان الاخلاص للعقيدة هو الذي اوصل الطوارق لهذه الدرجة من البؤس والشتات حيث استغلوا بتسليم امورهم للاعداء بدعوي الاشتراك ?و لكن الطوارق في الاول و في النهاية املهم في الله كبير فليس هناك شي يبقي علي ماهو ......

0 التعليقات:

  © Blogger templates Psi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP